19 31 - أخبار الصحف العالميه ...بديل نيمار.. لقاء أسطوري.. وبنزيما يكذب اتهام جديد
كره عالميه

أخبار الصحف العالميه …بديل نيمار.. لقاء أسطوري.. وبنزيما يكذب اتهام جديد

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
مورينيو: الانتقادات أزعجتني لأنني رجل

أبدى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو انزعاجه من الانتقادات التي وجهت إليه والشائعات التي ربطته بالرحيل عن تدريب مانشستر يونايتد خاصة قبل مواجهة نيوكاسل الأخيرة في الدوري.

مورينيو علق قائلاً:”نعم أزعجتني (الانتقادات والشائعات)، لأنني رجل، لكنني قلت للاعبين أن هذه مشكلتي أنا فقط وعليكم ألا تلتفوا إليها عندما تبدأ المباراة”.

هازارد لا يحتاج إسبانيا من أجل الكرة الذهبية

أكد ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي أن لاعبه البلجيكي إدين هازارد لا يحتاج للانتقال إلى إسبانيا من أجل تحقيق جائزة الكرة الذهبية والتتويج كأفضل لاعب للعالم.

ساري قال أن لاعبه يمكنه أن يفوز بكل الجوائز أثناء فترة وجوده مع تشيلسي وأنه ليس بحاجة للرحيل من أجل مطاردة الجوائز والألقاب.

ذا صن:
جريزمان بديل نيمار

أصبح اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان مستهدفاً في باريس سان جيرمان لخلافة البرازيلي نيمار حال رحيله عن نادي العاصمة الفرنسي من أجل الانتقال إلى صفوف برشلونة.

وأشارت تقارير إلى إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة مقابل 193 مليون إسترليني بسبب أن اللاعب “لا يشعر بالسعادة” في باريس، ليصبح نجم أتلتيكو مدربد هو الهدف الأول لتعويضه في باريس.

ميرور:
رغم الراتب الكبير.. شو ليس ضمن الأعلى دخلاً في بريميرليج

على الرغم من تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد براتب 195 ألف إسترليني لم يدخل لوك شو قائمة الأعلى دخلاً في بريميرليج، حتى أنه لم يحتل المراكز الثلاثة الأولى في الأعلى دخلاً بناديه، ليحتل المركز الخامس.

ويحتل سانشيز المرتبة الأولى في قائمة الأعلى دخلاً بالنادي الأحمر والدوري الممتاز بسبب حصوله على نصف مليون إسترليني راتباً إسبوعياً.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
بنزيمة يكذب واقعة الاختطاف

قام كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد ووكيل أعماله سيلفيان كورمير، بالرد على الادعاءات الخاصة بوكيل لاعبين مغربي اتهم اللاعب الفرنسي بمحاولة اختطافه داخل حافلة أمام أحد المقاهي في باريس، بسبب خلاف حول مستحقات مالية متعقلة بعمل تم بينهما.

وقال وكيل بنزيمة أن الوكيل المغربي كان يحلم بالعمل مع اللاعب، وربما ازدادت معه الأحلام وحاول افساد سمعة بنزيمة، فيما أكد مهاجم ريال مدريد هو الآخر في رسالة له عدم صحة كل ما قيل من كلام بعدما تقدم الوكيل المغربي ببلاغ لدى الشرطة الفرنسية.

سبورت:
فالفيردي: عودة نيمار لبرشلونة “صعبة”

استبعد ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة عودة نيمار دا سيلفا لصفوف الفريق، قائلًا أن الحديث عن هذا الأمر الغرض منه تشتيت الفريق.

ورفض فالفيردي خلق الباب في وجه اللاعب البرازيلي بالكامل، قائلًا أن كل شيء من الممكن أن يحدث مع التأكيد على أن هذا الأمر صعب.

تشافي يقارن بين ميسي ونيمار

قارن تشافي هيرنانديز قائد برشلونة السابق، بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار جونيور، قائلًا أن الأول أكثر نضج على المستوى الكروي من الثاني.

وقال تشافي: “أرى أن ميسي يمتلك درجة كبيرة من النضج الكروي، هو يفعل كل شيء بشكل صحيح، نيمار يجب أن ينضج لكني أرى أنه لاعب يمتلك قدرة كبيرة على صناعة الفارق.”

موندو ديبورتيفو:

نفى مايكل لاودروب لاعب ريال مدريد وبرشلونة الأسبق، والمدير الفني السابق للريان القطري عرض نفسه على فريق العاصمة الإسبانية من أجل تدريب الفريق، قائلًا أنه في الوقت الحالي يحصل على فترة راحة من التدريب.

وقال المدير الفني الدنماركي أنه يرفض تماما فكرة أن يقوم بعرض نفسه من أجل العمل في أي مكان مهما كان اسمه، ولا يقبل ذلك على أي من أبناء مهنته.

الصحافة الإيطالية:
كالتشيو ميركاتو:
رونالدو “المتواضع”

تحديث جورجيو كيلليني، قائد فريق يوفنتوس عن زميله بالفريق، كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أن الأخير متواضع ودقيق.

وأضاف القائد الجديد لنادي يوفنتوس من خلال تصريحات صحفية أن رونالدو دقيق ومتواضع وأنه يتميز بعقلية الفوز بشكل دائم.

وأكمل أنه نجح في سد الفراغ الذي خلفه القائد السابق جيجي بوفون والذي رحل الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان.

لا أفكر في باريس

أكد كارلو آنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي، إنه لا يٌفكر في مباراة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال.

وشدد المدرب أن تركيزه في الوقت الحالي على مباراة أودينيزي بالدوري الإيطالي.

وأضاف المدرب المخضرم أنه يٌفكر في مباراة أودينيزي حاليًا من حيث الخروج بها إلى بر الأمان.

واختتم: “أشعر بالراحة هنا في صفوف نابولي.”

جازيتا ديللو سبورت:
المدرب دي روسي

تحدث إيزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني روما، أن لاعب الفريق دي روسي سيكون مدرب ممتاز.

ويتأهب روما لخوض مباراة أمام سبال يوم السبت لحساب الجولة التاسعة من السيريا آ.

وأضاف المدرب من خلال تصريحات صحفية، أن دي روسي يساعد لاعبي الفريق عندما يكون في الملعب، مشددًا أنه سيكون مدرب ممتاز في المستقبل.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
بواتينج يعود

أصبح مدافع بايرن ميونيخ جيروم بواتينج جاهزًا للمشاركة مجددًا مع الفريق البافاري أمام فولفسبورج في المباراة المقرر لها ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري الألماني.

وأفادت الصحيفة، أن بواتينج أصبح جاهزًا للمشاركة بعد عودته للتدريبات من يوم الثلاثاء عقب إصابته بمشاكل بالفخذ مع المنتخب الألماني.

بايرن يحمي مدربه

حرص كارل هاينز رومينيجه المدير التنفيذي لبايرن ميونيخ، على الدفاع عن مدرب الفريق نيكو كوفايتش بعد الهجوم الذي تعرضه الكرواتي في مختلف وسائل الإعلام على خلفية النتائج السيئة.

وقال رومينيجه :”النادي عقد مؤتمر صحفي من أجل إيقاف الأنباء المكذوبة المتداولة بشأن بايرن، سنحمي لاعبينا ومدربا ونادينا”.

برشلونة قد يجعل كوليبالي أغلى مدافع

يسعى نادي برشلونة إلى البحث عن بديل للمدافع الأساسي صامويل أومتيتي وتوماس فيرمايلن، ليقع الاختيار على المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوليبالي (27 عامًا) قد يكون أغلى مدافع في العالم حيث ستكلف صفقة انتقاله لبرشلونة مقابل 100 مليون ليكون أغلى مدافع في العالم متفوقًا على فيرجل فان دايك لاعب ليفربول.

الصحافة الفرنسية:
لو باريسيان:
باريس بدون ثلاثي

قرر توماس توخيل إراحة عدد من لاعبيه قبل مواجهة أميان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وكما كان متوقعًا، فإن نيمار أول الغائبين عن تلك المواجهة، كما قرر المدير الفني الألماني إراحة قائد الفريق تياجو سيلفا والظهير البلجيكي توماس مونييه.

وضمت قائمة الفريق لمواجهة أميان كل من أريولا، بوفون، بيرنات، كيرار، ماركينيوس، نسوكي، ريمان، بيرناردي، ديارا، رابيو، نكونكو، فيراتي، دي ماريا، دراكسلر، كافاني، تشوبو موتنج، ديابي ومبابي.

لقاء أسطوري في بوردو

مباراة من شوطين، أحدهما في كرة القدم والآخر في الرجبي، ستجمع أساطير هاتين اللعبتين في السابع والعشرين من شهر مايو عام 2019 في بوردو، من أجل أغراض خيرية لمساعدة الأطفال.

وستذهب أرباح المواجهة إلى مؤسسة حارس المرمى السابق باسكال أولميتا الخيرية، والتي ستتولى تنظيم المواجهة، وتخطط لإحضار كأس العالم إلى بوردو.

ليكيب:
بيرناردوني محبط

قال بول بيرناردوني حارس مرمى فريق نيم أنه محبط بعد الهزيمة أمام ليون 2-0 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، مؤكدًا ان فريقه كان قادرًا على الأقل أن يحقق التعادل في تلك المواجهة.

وأضاف بيرناردوني: “أهدرنا فرصًا عديدة، عوقبنا مرتين على تلك الأخطاء، سددنا 23 تسديدة، لكن في النهاية لم نسجل أي هدف، علينا أن نجد حلًا لغياب الفاعلية قريبًا.