1 5 - أرسنال أمام فرصة سحرية لضم نجم ريال مدريد مقابل 3 مليون جنيه إسترليني فقط!
الدورى الانجليزى

أرسنال أمام فرصة سحرية لضم نجم ريال مدريد مقابل 3 مليون جنيه إسترليني فقط!

حدد مسئولو نادي أرسنال الإنجليزي بديل اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل، والذي بات قريباً من مغادرة أسوار ملعب الإمارات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال خرج من حسابات المدرب الإسباني أوناي إيمري، الذي استبعده تماما من تشكيلة الفريق في المباريات الماضية، ليقترب من الرحيل وسط إهتمام كبير من عمالقة الدوري الإيطالي.

تقارير إنجليزية كشفت أن اللاعب الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد الإسباني والمعار إلى بايرن ميونيخ بات هدفاً كبيراً لإدارة المدفعجية في يناير الجاري.

الكولومبي صاحب الـ27 عاماً رحل عن ريال مدريد قبل موسم ونصف إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة لمدة موسمين، مع خيار الشراء النهائي مقابل 39.5 مليون جنيه إسترليني.

لكن النادي اللندني أمامه فرصة سحرية للتوقيع مع خاميس والظفر بخدماته في انتقالات الشتاء مقابل مبلغ زهيد 3 ملايين جنيه إسترليني فقط.

ولم يتبقى سوى ستة أشهر على صفقة إعارة خاميس رودريجيز إلى فريق بايرن ميونيخ، مما يعني أن كتيبة الجنرز لن تدفع سوى مبلغ 3 ملايين جنيه إسترليني لريال مدريد لضم اللاعب.

وقد ينتظر أرسنال رحيل أوزيل عن الفريق بشكل رسمي، في ظل رغبة ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين في الحصول على خدماته في السوق الحالي.

الألماني صاحب الـ30 عاماً

101c9296b8efd776acbe9d65a345137d - أرسنال أمام فرصة سحرية لضم نجم ريال مدريد مقابل 3 مليون جنيه إسترليني فقط!

وكان النادي الإنجليزي قد ارتبط مؤخراً أيضاً بالتوقيع مع دينيس سواريز لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، لكن إيمري مدرب إشبيلية وباريس سان جيرمان السابق أكد أن النادي غير قادر على ضم اللاعب بشكل دائم.

وأوضح إيمري أن ناديه يمكنه التوقيع فقط مع دينيس سواريز في صفقة على سبيل الإعارة في الوقت الحالي، مشيراً لغموض موقف ضم اللاعب.

يذكر أن صانع الألعاب أوزيل، يعيش أيامه الأخيرة في ملعب الإمارات، بعدما قدم إليه صيف 2013 من ريال مدريد الإسباني بملبغ 47 مليون يورو.

إيمري لن يعول على اللاعب بشكل أساسي فيما تبقى من مباريات الموسم، بعدما أشار ضمنيًا قبل أشهر إلى المجهود البدني الضعيف للاعب وقلة مساندته للخطوط الخلفية للفريق.

نجم المانشافت يتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، على قمة أعلى اللاعبين أجرًا بأرسنال وهو ما يريد إيمري التخلص منه لإزاحة تكاليف جمّة من على كاهل مدفوعات الفريق.

راجع مستواه بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ومع قدوم إيمري لقيادة الفريق خلفاً للفرنسي أرسين فينجر، بات اللاعب غير مناسباً لخططه مع الفريق، ليقترب مشواره في العاصمة لندن من خط النهاية.