3 38 - بداية النهاية بين جاريث بيل وريال مدريد.. اللاعب سيُعرض للبيع!
الدورى الاسبانى

بداية النهاية بين جاريث بيل وريال مدريد.. اللاعب سيُعرض للبيع!

نتيجة حتمية لإنتاج اللاعب منذ بداية الموسم..

جاءت ردود أفعال الصحف المدريدية قاسية بحق فريقها ريال مدريد عقب الهزيمة العريضة أمام إيبار أمس السبت، لحساب الجولة الثالثة عشرة منالدوري الإسباني لكرة القدم.

 

ففي المباراة التي دارت رحاها بأرضية ملعب إيبورا، أكرم إيبار وفادة ضيفه الملكي بثلاثة أهداف دون رد، في أكبر مفاجآت الجولة بعيدًا عن تحقيق فالسيا للفوز أخيرًا على ملعبه “مستايا”.. كتيبة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري باتت سادسة على لائحة الترتيب العام (20 نقطة) وقد تهبط سابعة أو ثامنة بانتظار باقي مباريات الجولة.

YYYY YYYYY YYYYY 900506 - بداية النهاية بين جاريث بيل وريال مدريد.. اللاعب سيُعرض للبيع!

كورتوا واهتزاز الشباك.. أمر طبيعي مدريدي في الآونة الأخيرة

النصيب الأكبر من سهام الانتقاد كان بحق الدولي الويلزي، جاريث بيل، الذي وصفت صحيفة “آس” أداؤه بالمُحبط وقدّرت ظهوره في الملعب “بالكاد”.. فقد صوّب 3 مرات خلال المباراة ولم يسفر عن أي تهديد حقيقي للمنافس، فقد الكرة في 21 مناسبة، ومرر 10 مرات في منتصف ملعب الخصم، سِجٍل ركيك لمهاجم بحجم فريق ريال مدريد، تنقيطه بالمباراة كان الأقل من بين لاعبي الفريق خلف ألفارو أودريوزولا.

كان المتوّقع أن تنفرج الأمور أكثر مع بيل برحيل رونالدو، وأن يصبح النجم الأول لخط الهجوم كونه سيتحصل على حرية في التحرك والتسديدات مقارنة بذي قبل، لكن المردود المتردي جعل “آس” تؤكد أنه في حال الاستمرار على منوال الخيبة فإن إدارة الميرنجي ستتخذ قرارها ببيع اللاعب في نهاية الموسم.

YYYYY YYY YYYY YYYYY YYYYY 201791 - بداية النهاية بين جاريث بيل وريال مدريد.. اللاعب سيُعرض للبيع!

بيل من مباراة أمس ضد إيبار

خرّيج أكاديمية ساوثهامبتون ونجم توتنهام السابق، قد يعود من حيث أتى بالملاعب الإنجليزية وبالتحديد عبر مانشستر يونايتد الذي يمر هو الآخر بفترة من التيه، ويهدف لجلب لاعبي الخبرات بملاعب البريميرليج، الرئيس فلورينتو بيريز قد يمنح نظيره بالنادي الإنجليزي ما يريد خاصة أن اللاعب على مشارف الثلاثين من عمره، ومع انتهاج الملكي لسياسة جلاكتيكوس الصغار، فإن “لاعب ثلاثيني” لا مكان له بخطة العمل.

لديه القدرة على اللعب في اليسار واليمين وكمهاجم، وحتى كظهير أيسر.. يجب أن يأكل عشب الملعب في كل مباراة”، سولاري مُحفزًا بيل قبل لقاء سيلتا فيجو بالدوري المحلي في الثاني عشر من الشهر الحالي.

 

YYYY YYYYY YYYYY1 544238 - بداية النهاية بين جاريث بيل وريال مدريد.. اللاعب سيُعرض للبيع!

هزيمة نكراء تعرض لها ريال مدريد في إيبورا

تَذمُر اللاعب وشكواه من الجلوس احتياطيًا بالمواسم السابقة رفقة زيدان، قوبل بمقعد أساسي مع المدربين لوبيتيجي ثم سولاري والمُحصّلة هي 5 أهداف خلال 16 مباراة رسمية هذا الموسم (هدف كل 253 دقيقة) إحصائية لربما تليق بلاعب وسط ذو نزعة هجومية وليس مهاجمًا.. الأدهى أن اللاعب يمر حاليًا بفترة طويلة من الصيام التهديفي بالليجا وصلت إلى 532 دقيقة.

وتلقى سولاري بعض الانتقادات من قبل صحافة الفريق، بعلة ترك الثلاثي فينيسيوس جونيور، إيسكو وماركو أسينسو على مقاعد البدلاء لحساب بيل، خاصة مع تألق اللاعب البرازيلي الشاب في الدقائق التي لعبها تحت قيادة المدرب الأرجنتيني، بينما لم يبدأ إيسكو أي مباراة بشكل أساسي معه.

إجمالًا فإن الفريق يمر بحالة سيئة، بيد أن الأمر ليس شفيعًا أن تغدو تحركات اللاعب ولمساته للكرة مفقودة فهي تنم عن انحدار بالمستوى وتشتت الذهن، بالموسم القادم وحتّى في حال التعاقد مع نيمار أو هازارد، فإن البرازيليين فينيسيوس جونيوز ورودريجو سينتهزان أي فرصة قد تلوح من أجل إزاحة بيل، إن لم يكن قد أزاحه الأول بالفعل.