1210x642 - بعد ألكاسير..نجم جديد على أعتاب الخروج من جنة برشلونة
الدورى الاسبانى

بعد ألكاسير..نجم جديد على أعتاب الخروج من جنة برشلونة

اقترب رافينيا ألكانتارا لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني خلال الساعات المقبلة من أجل الانضمام لصفوف نادي ريال بيتيس في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت المفاوضات الدائرة لضم اللاعب انفراجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية حيث كان هناك أزمة بسبب بند خيار شراء اللاعب نهائياً من برشلونة حيث طالب برشلونة مبلغ مالي مقداره 30 مليون يورو نظير تعاقد بيتيس مع اللاعب نهائياً وهو ما صدر أزمة قوية في المفاوضات.

وأثناء المفاوضات عرض برشلونة على بيتيس وضع بند يسمح لهم بإلزامية شراء اللاعب نهائياً عقب انتهاء الاعارة وهو ما أثار مخاوف أدارة النادي الأندلسي الذي يرفض الالتزام بشراء اللاعب ويرون بأنها مخاطرة كبيرة ليسوا على استعداد لخوضها.

كما أكد والد اللاعب ووكيله مازينهو بأنه سوف يتعين على بيتيس ضم اللاعب نهائياً بالصيف المقبل وهو ما أثار القلق وكادت المفاوضات أن تفشل لكنه عاد ليؤكد بأن الأمور تسير على ما يرام بالوقت الحالي وتم التفاهم بين الجانبين على ازالة كل العوائق بالمفاوضات وأن اللاعب أصبح قريباً من الانضمام لبيتيس.

وفي حالة الاتفاق نهائياً على كافة البنود خلال الساعات المقبلة فسوف يتوجه اللاعب على الفور الى إشبيلية لانهاء انضمامه رسمياً لريال بيتيس قبل غلق سوق الانتقالات في إسبانيا والذي سوف ينتهي باليوم الأخير بشهر أغسطس الجاري.

وسوف يقوم إشبيلية بدفع 1.5 مليون يورو نظير التعاقد مع رافينيا هذا الصيف على سبيل الاعارة وسوف يتكفل النادي الأندلسي براتب اللاعب بالكامل وهي أحد النقاط التي كان محور الخلاف في المفاوضات بين الجانبين أيضاً.

وأبدى نادي برشلونة عدم استعداده لدفع راتب اللاعب أثناء فترة الاعارة وهو ما سوف تقوم به ادارة بيتيس في النهاية خاصةً وأن اللاعب يرغب في الرحيل للمشاركة بالمباريات بصورة منتظمة عقب خروجه من حسابات أرنستو فالفيردي مدرب الفريق.