images 8 - بيكيه يفتح ذراعيه لاستقبال بوغبا في برشلونة
الدورى الاسبانى

بيكيه يفتح ذراعيه لاستقبال بوغبا في برشلونة

رحب غيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني بانضمام الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مؤكداً أنه سيكون اضافة للفريق.

وكان نادي برشلونة قد طلب التعاقد مع بوغبا هذا الصيف من أجل أن يُدعم مركز الوسط بالفريق لكن ادارة نادي مانشستر يونايتد ترفض فكرة رحيل اللاعب تماماً على الرغم من الأنباء المتداولة حول علاقة اللاعب المتوترة بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو. و

خلال حديثه الصحفي في حدث دعائي تابع ل “Pokestars” وعن انضمام بوغبا لبرشلونة قال: “بوغبا لاعب عظيم سيكون من الجميل أن يأتي الى برشلونة وسوف يجعلنا أكثر قوة في المستقبل”. 

كما تحدث بيكيه عن العديد من الأمور حيث استبعد تماماً فكرة العودة للدوري الإنجليزي وقال: “أنا سعيد هنا مع عائلتي وأريد الفوز بالمزيد من الألقاب مع برشلونة وطالما تمنيت أن أكون هنا”. 

وعن أداء ريال مدريد تحت قيادة لوبيتيغي قال: “لقد بدأو بطولة الليغا بتحقيق انتصارين وقدموا أداءً جيداً أعرف إمكانيات لوبيتيغي منذ أن عملنا سوياً بالمنتخب الوطني والأن هذا ما كنا نتوقعه ريال مدريد يعتمد على المجموعة أكثر من الأفراد”.

وعن صفقات برشلونة الجديدة قال: “لقد قمنا بتعزيز الفريق بشكل جيد وسوف نرى ما سيحدث بنهاية الموسم وأخص بالذكر المدافع لينغليت الذي يؤدي بشكل جيد علينا أن نعطي اللاعبين الجدد المزيد من الوقت لأنهم مازالوا صغاراً عليك أن نتظر الى الحاضر والمستقبل آرثر يبلغ من العمر 21 عاماً ولينغليت ومالكوم مازالا شابين”