1 1 - تدريب سري للأهلي في الجزائر
الدورى المصرى

تدريب سري للأهلي في الجزائر

طلب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من الليبي علي الجيلاني، منسق المباراة، ضرورة عدم تواجد أي شخص في مران الفريق الذي يقام في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب 20 أغسطس في ختام استعدادات الفريق لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري.
وطلب مدير الكرة بالأهلي، من «الجيلاني»، ضرورة عدم حضور أي فرد في المران الأخير.
ويرغب عبدالحفيظ، في توفير أقصى درجات الاستقرار والهدوء للفريق؛ لأداء مرانه الأخير.
ويلتقي الأهلي مع شبيبة الساورة في الثامنة مساء غدٍ بتوقيت الجزائر «التاسعة مساء بتوقيت القاهرة»، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
خالد الدرندلي: واثق في قدرات لاعبي الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الساورة 
قال خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلى ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الجزائر إن لديه ثقة كبيرة في الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة الغد أمام شبيبة الساورة الجزائري تعزز من منافسة الأهلي على صدارة المجموعة، خصوصا أن التاريخ يصب في مصلحة الأهلي.
وأضاف الدرندلي أنه سعيد بحالة التركيز التي ظهرت على اللاعبين والجهاز الفني منذ الوصول إلى الجزائر، رغم من رحلة السفر الشاقة من القاهرة إلى ولاية بشار بجنوب الجزائر.
وأوضح أن الجهاز الفني واللاعبين يعيشون في حالة من التركيز الشديد؛ استعدادا لتلك المباراة المهمة، والجميع لديه هدف واضح وهو تحقيق الفوز؛ من أجل تصدر المجموعة مبكرًا.
وأكد الدرندلي على متابعة محمود الخطيب رئيس النادي لكل كبيرة وصغيرة في رحلة الجزائر، وأنه على اتصال دائم به للاطمئنان على الفريق، خصوصا أنها المرة الأولى التي يلعب فيها الأهلي أمام شبيبة الساورة في جنوب الجزائر، وهو أمر اعتاد عليه رئيس النادي مع كل بعثات الفريق.
وشدد الدرندلي على أهمية الروح الرياضية بين الفريقين، خصوصا أن الاستقبال الجماهيري والإعلامي وحفاوة الترحيب تجبر الجماهير الجزائرية والمصرية في المباراة بالالتزام بالروح الرياضية بغض النظر عن نتيجة المباراة.
ووجه الدرندلي الشكر لمسئولي السفارة المصرية في الجزائر ومسئولي شركة المقاولون العرب؛ لتعاونهم الكبير مع بعثة الأهلي منذ وصوله الجزائر، وسعيهم الدائم لتوفير احتياجات البعثة وتذليل أية عقبات أمام البعثة.