2 1 - دي خيا.. «سوبر» مان يونايتد
الدورى الانجليزى

دي خيا.. «سوبر» مان يونايتد

انتزع فريق مانشستر يونايتد، أمس، ثلاث نقاط غالية، بتغلّبه على مضيفه توتنهام، بهدف نظيف، في الجولة الثانية والعشرين للدوري الإنكليزي لكرة القدم (البريميرليغ).
ويدين مانشستر يونايتد بالفضل في تحقيق الانتصار إلى حارسه الأسباني ديفيد دي خيا، الذي تصدّى لكثير من الكرات والهجمات، ليخرج الضيوف فائزين بالنقاط الثلاث.
تبادل الفريقان الهجمات منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن هدف التقدّم، حيث أضاع لاعبو الفريقين كثيراً من الفرص.
ومع حلول الدقيقة الـ44 جاء هدف التقدّم لمانشستر يونايتد، عن طريق ماركوس راشفورد؛ ليخرج الضيوف متقدمين من شوط المباراة الأول بهدف نظيف. وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، حيث كثّف لاعبو مانشستر يونايتد من هجماتهم، في محاولة لمضاعفة النتيجة، في الوقت الذي شنّ فيه نجوم توتنهام من الهجمات في رحلة بحث عن التعادل.
وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 41 نقطة في المركز السادس، في حين تجمَّد رصيد توتنهام عند 48 نقطة في المركز الثالث، ويتصدر ليفربول الترتيب برصيد 57 نقطة.

تشلسي يعزِّز حظوظه
وعزّز تشلسي حظوظه في التأهّل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل لابتعاده عن ارسنال (صاحب المركز الخامس) بست نقاط، اثر فوزه الصعب على نيوكاسل (1/2) على ملعب ستامفورد بريدج.
وافتتح الاسباني بدرو التسجيل لتشلسي.
وعلى الرغم من سيطرة تشلسي على مجريات اللعب، فإن نيوكاسل نجح في ادراك التعادل بـ«رأسية» قوية من شياران بلاك قبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق.
وحسم البرازيلي ويليان النتيجة لمصلحة فريقه، بعد أن تلاعب بأحد مدافعي نيوكاسل داخل المنطقة، وسدد كرة بعيدا عن متناول الحارس (57). (لندن ــ الأناضول، أ.ف.ب)

32 1 - دي خيا.. «سوبر» مان يونايتد