3604726 1539784280 - رونالدو يريده في يوفنتوس وهو يعتبر من أعمدة برشلونة
كرة عربية

رونالدو يريده في يوفنتوس وهو يعتبر من أعمدة برشلونة

يدرك البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ تماماً  مدى فاعلية التحركات التي قام بها ​يوفنتوس​ في سوق الانتقالات.يمكن للفريق الإيطالي تعزيز صفوفه في كانون الثاني، وقد وضع البرتغالي بالفعل الاسم المحدد والمطلوب على الطاولة.

الطلب الأخير من لوسو يشير إلى بوصلة ​برشلونة​، هو أحد الرافعات التي يعتمد عليها ​إرنستو فالفيردي​، الحديث يدور بالطبع عن ​إيفان راكيتيتش​. يريد كريستيانو النجم الكرواتي في فريقه وفي يوفنتوس يعرفونه بالفعل.

كان راكيتيتش قريباً من مغادرة برشلونة في الصيف من خلال عرض ​باريس سان جيرمان​ لكنه قرر في النهاية الاستمرار في برشلونة. لكن الحقيقة هي أن ناديه السابق اشبيلية  لم يشعر بالاستياء من النادي الكتالوني وقال إنه لا يمكنه تقديم تحسينات في التعاقد مع لاعبه.

يعتقد كريستيانو أن الوقت قد حان لاستقدامه في كانون الثاني، فحسب ظن النجم البرتغالي أنه ثمة حلقة مفقودة في وسط الملعب، وسيعطي راكيتيتش بالتالي الفريق قفزة نوعية للمنافسة على دوري الأبطال.

في الفريق الإيطالي البطل يعتقدون ذلك ويعرفون أنه يجب الوصول إلى 100 مليون يورو للحصول على مغادرته فريق برشلونة. بالضبط ما قدمه الفريق الباريسي سان جيرمان في الصيف.

من هدوء ادارة برشلونة يعرفون أن راكيتيتش يريد الاستمرار في ارتداء قميص الفريق الكتالوني، ان الحقيقة هي كذلك.

يوفنتوس سيقرع الباب عاجلا وليس آجلا.

ترجمة صحيفة “السبورت” الإلكترونية