19 92 - ريال مدريد يبني خطته على ايسكو.. إبراهيموفيتش يرد على الشائعات
كرة عربية

ريال مدريد يبني خطته على ايسكو.. إبراهيموفيتش يرد على الشائعات

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
يوفنتوس يخطط لإعادة بوجبا

يعتزم نادي يوفنتوس، لإعادة بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد إلى مدينة تورينو مجددًا في ظل العلاقة المتوترة بين اللاعب ومدرب الفريق جوزيه مورينيو.

وبحسب الصحيفة، فإن إدارة يوفنتوس تخطط لتقديم عرض يقدر بـ60 مليون جنيه إسترليني لشراء بوجبا والذي مراقب أيضًا من ناديي باريس سان جيرمان وبرشلونة.

65 مليون جنيه إسترليني غير كاف للإنتر

يسعى نادي مانشستر يونايتد إلى ترميم دفاعه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة من خلال التعاقد مع المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار.

ووفقًا للصحيفة، فإن إدارة اليونايتد تريد دفع 65 مليون جنيه إسترليني إلا أنه قد يكون غير كافيًا لإقناع النيراتزوري ببيع لاعبه.

ذا صن
مالكوم هدف توتنهام القادم

أصبح الجناح البرازيلي مالكوم لاعب برشلونة هدفًا لنادي توتنهام هوتسبيرز في سوق الانتقالات الشتوية المقبل خاصة أن اللاعب لم يحصل على الفرصة الكافية منذ انتقاله من بوردو الفرنسي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مالكوم قد يكلف إدارة السبيرز ما يقرب من 37 مليون جنيه إسترليني من أجل الرحيل لانجلترا.

ديلي ستار
لاكازيت يوضح الفارق بين فينجر وإيمري

أوضح ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال، الفارق بين أرسين فينجر مدرب الجانرز السابق وأوناي إيمري خاصة بعد تألق المهاجم الفرنسي خلال هذا الموسم.

وقال لاكازيت :”نشعر الآن باختلاف مع المدرب الحالي أوناي إيمري عن المدرب السابق أرسين فينجر، الفريق في طريقه للتحسن، والأهم هو الوصول للقمة”.

إبراهيموفيتش يرد على الشائعات

نفى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم جالاكسي الأمريكي، حقيقة ما يتردد حول عودته لصفوف مانشستر يونايتد في يناير المقبل.

ورد النجم السويدي على أنباء عودته لليونايتد، قائلاً :”أنا سعيد هنا، لديّ مباراة يوم الأحد هذا هو كل ما أركز عليه”.

الصحافة الإسبانية
ماركا
أتلتيكو يقضي ليلته على القمة

استطاع نادي أتلتيكو مدريد أن يحقق الفوز على ريال سوسييداد 2-0 خلال المباراة التي أقيمت في الجولة العاصمة من الدولي الإسباني، ليقضي ليلته على القمة، قبل أن تقام باقي مباريات الجولة، وذلك ليخرج من آثار الهزيمة أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

وسيكون لدى برشلونة فرصة تجاوز أتلتيكو مدريد إلى الصدارة في حالة الفوز في الكلاسيكو أمام ريال مدريد، أما آلافيس فيستطيع أيضا تجاوز أتلتيكو مدريد إذا تمكن من تجاوز فياريال.

آس
لوبيتيجي يبني خطته على ايسكو

يتجه جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد لبناء خطته على ايسكو صانع ألعاب الفريق، واللعب بطريقة 4-4-2، التي يستطيع من خلالها عناصر الوسط الظهور بشكل جيد، وهي الطريق التي تمكن من خلالها الفريق أن يحقق أفضل النتائج في الموسم الحالي.

ويلعب ريال مدريد المباراة في خط الوسط بكل من كاسيميرو، لوكا مودريتش، وتوني كروس إضافة إلى ايسكو، حيث يتواجد اللاعب البرازيلي من أمام لاعبي قلب الدفاع ومن أمامه كروس وموريتش يمينا ويسار، وفي الأمام ايسكو.

موندو ديبورتيفو
فالفيردي يتحدث عن الثنائي البرازيلي قبل الكلاسيكو

صرح ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة بأن أرثر ميلو قد يواجه منافسة قوية إذا تمكن من المشاركة في المباراة المقبلة أمام ريال مدريد، لكنه أكد على ثقته في اللاعب المنضم للفريق في بداية الموسم الحالي.

وانتقل إلى كوتينيو قائلًا أنه أضاف الكثير إلى برشلونة منذ أن انضم له في الموسم الماضي، لكنه ينتظر المزيد لأن قدراته أفضل كثيرًا.

سبورت
مورينيو سيعود لريال مدريد

صرح رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد السابق، بأن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو سيعود من جديد لتدريب الفريق.

وقال كالديرون أن مورينيو هو المدير الفني الوحيد الذي يحظى باحترام فلورنتينو بيريز وإذا استمر في رئاسة ريال مدريد كما هو متوقع سيقوم بإعادته لتدريب الفريق من جديد.

الصحافة الإيطالية
فوتبول إيطاليا
كونتي كلمة السر

ذكرت تقارير صحفية، أن أنطونيو كونتي، سيُحضر اللاعب أليكس ساندرو إلى صفوف ريال مدريد إذا ما تولى مهمة تدريب النادي الملكي.

وشهدت الأيام الماضية، تواتر أنباء حول اقتراب كونتي من تدريب النادي الملكي خلفًا للمدرب الحالي لوبيتيجي محل الانتقادات في الوقت الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أنه أثناء تولي كونتي مهام التدريب في تشيلسي، كان النادي الإنجليزي مهتمًا أيضا بضم ساندرو من نادي يوفنتوس.

كوريري ديلو سبورت
رونالدو يعود

ذكرت الصحيفة، أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، سيعود من جديد لمنتخب البرتغال فيما يخص المباراة الودية الشهر المقبل.

وسيخوض المنتخب البرتغالي مباراة أمام نظيره الإيطالي في شهر نوفمبر المقبل.

ولم يُشارك رونالدو مع منتخب بلاده منذ نهاية كأس العالم الأخيرة في روسيا 2018.

جازيتا ديلو سبورت
ثنائية رونالدو

ذكرت الصحيفة أن الفضل في الانتصار الذي حققه يوفنتوس على إمبولي يعود للنجم البرتغالي رونالدو.

وحول يوفنتوس تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين في المواجهة التي جرت لحساب الجولة العاشرة من عمر السيريا آ.

وتمكن رونالدو من تسجيل هدفين ليضمن بهما خروج السيدة العجوز منتصرة من هذه المواجهة.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
دورتموند يهدد الرقم القياسي لبايرن

أصبح بايرن ميونيخ مهددا بفقدان الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في البوندسليجا لمدة 46 عامًا، برصيد 101 هدف في موسم واحد، بسبب الغزارة التهديفية لبوروسيا دورتموند.

أحرز لاعبو “BVB” 27 هدفًا في ثماني مباريات بالدوري الألماني بمعدل 3.4 هدف في المباراة الواحدة، وإذا استمر بمعدله الحالي حتى نهاية الموسم سيبلغ رصيده حوالي 115 هدفًا.

كيكر:
ماينز يسجل بعد صيام 497 دقيقة

واصل بايرن ميونيخ نتائجه الإيجابية وتغلب على مضيفه ماينز بنتيجة (2-1) في ثالث انتصاراته على التوالي هذا الموسم بجميع المسابقات، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البوندسليجا.

وبعد غياب 497 دقيقة بالصيام عن التهديف لخمس مباريات متتالية، نجح ماينز أخيرًا في التسجيل وكان ذلك ضد بايرن ميونيخ، عن طريق جان بول بويتوس في الدقيقة 48 من اللقاء.

الصحافة الفرنسية:
ليكيب
ليل يعزز الوصافة

عزز فريق ليل موقعه في وصافة الدوري الفرنسي بفوزه على ضيفه كان بهدف نظيف أحرزه رافاييل لياو في الجولة الـ11 من المسابقة.

الفوز رفع رصيد ليل إلى 25 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط بشكل مؤقت خلف باريس سان جيرمان المتصدر.

ديباي: أستحق مزيدا من الاحترام

أعرب الهولندي ممفيس ديباي نجم ليون عن عدم رضاه للغياب عن التشكيل الأساسي في مواجهة مضيفه أنجيه بالدوري الفرنسي، والتي انتهت بفوز فريقه (2-1).

وقال ديباي الذي نجح في صناعة الهدف الأول وتسجيل الهدف الثاني بعد مشاركته كبديل: “لقد سئمت من سماع أنني في كل مرة أشارك فيها أغير مجريات المباراة”.

وأضاف: “أستحق مزيدا من الاحترام، لا أشعر أنني أحظى بالاحترام، أقوم بعملي في كل مرة، وأحترم قرارات المدرب، لكني أستحق أكثر من ذلك ويجب أن ألعب كل مباراة”.