11 146 - سقطات مورينيو تُجبر لاعبي مانشستر يونايتد على خيانة الفريق!
الدورى الانجليزى

سقطات مورينيو تُجبر لاعبي مانشستر يونايتد على خيانة الفريق!

المشاكل الداخلية في مانشستر يونايتد ستضر حتمًا بالفريق ككل وعلى جميع الأصعدة.. ما لم يتم حلها بأي طريقة ممكنة وبأقصى سرعة

دوامة من الأمور السلبية عصفت مؤخرًا بنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، سواء على الصعيد الفني والنتائج، أو علاقات المدرب بلاعبيه، والتي وصلت في إحداها إلى حد القطيعة علنًا.

النادي الأحمر وبعد سبع جولات من الدوري الإنكليزي الممتاز خسر 3 لقاءات، وتعادل في آخر وفاز بثلاث، وهي الحصيلة الأضعف بتاريخ مانشستر يونايتد في حقبة البريميرليغ.

YYYYY YYYYYYY YYYYYYY YY YYYYYYY 810091 - سقطات مورينيو تُجبر لاعبي مانشستر يونايتد على خيانة الفريق!

مهاجم وست هام أرناتوفيتش يحتفل بهدفه في شباك مانشستر يونايتد في المباراة التي خسرها فريق مورينيو بثلاثية بالأسبوع السابع من البريميرليغ

على مستوى كأس الرابطة الإنكليزية للمحترفين فإن نادٍ قادم من دوري الدرجة الأولى يدعى ديربي كاونتي بقيادة المدرب فرانك لامبارد، أقصى كتيبة جوزيه مورينيو بركلات الترجيح بعدما كان كاونتي متقدمًا حتى الأنفاس الأخيرة، قبل أن يعدل فيلايني ويذهب بالمباراة لركلات المعاناة.

أوروبيًا فإن الفوز ضد يونغ بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا خارج القواعد بثلاثية لم يكن بشفيع لجماهير الفريق، التي طالبت بضرورة استقدام مدرب آخر والتخلي عن خدمات الرجل الاستثنائي فورًا.

المعضلة الحقيقية بالنسبة لمورينيو تمثلت في الانقسامات والخصوم داخل الفريق، فتبادل التصريحات الملتهبة ضد بول بوغبا عقب التعادل ضد وولفرهامبتون على ملعب أولد ترافورد قبل عشرة أيام وسحب منه شارة قيادة الفريق.. وأثناء الهزيمة من ويستهام طليعة هذا الأسبوع التقطت الكاميرات ضحكات بوغبا.

YYYYY YYYYYYY YYYYYYY YYYYYYY 961109 - سقطات مورينيو تُجبر لاعبي مانشستر يونايتد على خيانة الفريق!

مورينيو وبوغبا

أليكسيس سانشيز بدوره لم تتضمنه قائمة مورينيو الـ 18 التي واجهت ويستهام وهو ما جعل الصحف تتكهن بوجود انقسام أيضًا مع اللاعب التشيلي الدولي، خاصة مع مستواه المتدهور في الفترة السابقة، خلافات كانت حاضرة أيضًا مع أنتوني مارسيال الذي لازم مقاعد البدلاء بفترة مورينيو، وكذلك لوك شاو الذي تعرض لعديد الانتقادات من المدرب البرتغالي.

شواهد ألمحت إليها الصحف الإنكليزية، وأكدت أنها ستقف حائلًا أمام قدوم صفقات جديدة في سوق الانتقالات الشتوي القادم، حيث لن يحبذ اللاعبون القدوم إلى فريق غير مستقر ويشوبه الخلافات بين المدرب ولاعبيه.

وتحدثت بعض المصادر عن وجود تسريبات من لاعبي مانشستر يونايتد إلى أصدقائهم -أي اللاعبون الآخرون- عبر أنحاء أوروبا بوجود مناخ سلبي وسيء في غرف خلع الملابس، وتوجيههم بالنصح بعدم القدوم إلى الفريق.

YYYYYYY YYYYYY YYYYYYY YYYYYYY 556227 - سقطات مورينيو تُجبر لاعبي مانشستر يونايتد على خيانة الفريق!

مردود ضعيف للغاية لأليكسيس سانشيز رفقة مانشستر يونايتد منذ قدومه في الشتاء الماضي

الأمور المادية كرسوم الانتقال والرواتب لم تكن عائقًا إطلاقًا بالنسبة لإدارة مانشستر يونايتد، فهو النادي الأغنى بالعالم، لكن هذه المر طفى عائق جديد على السطح وهو توتر الأجواء داخل النادي والذي بدوره قد يمثل أكبر المخاوف للصفقات المنتظرة.

ومع تعقد الأوضاع داخل النادي على جميع الأصعدة، فإن المزيد من الخسائر بمختلف المسابقات قد تعجل بالطلاق بين الطرفين، لا سيّما أن مورينو قد استنفذ جميع الحيل وبات بلا حلول في الوقت الراهن.

إجمالًا فإن جوزيه مورينيو بات ضحية لما يعرف بإسم الموسم الثالث، حيث تراجعت نتائجه تاريخيًا مع الفرق التي أشرف عليها بالموسم الثالث له مقارنة بالموسمين الأوليين، الأمر حدث مع بورتو، تشيلسي، ريال مدريد، إنتر ميلانو، والآن مانشستر يونايتد.

YYYYY 681024 - سقطات مورينيو تُجبر لاعبي مانشستر يونايتد على خيانة الفريق!

زين الدين زيدان.. المرشح الأوفر حظًا لخلافة مورينيو في تدريب مانشستر يونايتد

التقارير الفرنسية والإنكليزية على حد سواء أشارا إلى وجود محادثات بالفعل بين مسؤولي مانشسستر يونايتد ومدرب ريال مدريد الأسبق زين الدين زيدان من أجل تولي مسئولية الفريق بدء من الموسم المقبل.

الاتجاه قد يكون بإقالة مورينيو قبل أعياد الميلاد مع إسناد المهام الفنية لأحد مساعديه، قبل أن يتم تقديم زيدان رسميًا كمدرب للفريق بعد انتهاء الموسم الكروي الحالي.