1 1189457 - شريك رونالدو الاستثماري يعلن دعمه للاعب بقضية الاغتصاب
كره عالميه

شريك رونالدو الاستثماري يعلن دعمه للاعب بقضية الاغتصاب

شريك رونالدو بسلسلة فنادق بيستانا يعلن دعمه للاعب بقضية الاغتصاب الشهيرة

حصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي على دعم شريكه الاستثماري بسلسلة فنادق بيستانا الخاصة بالنجم البرتغالي وخاصةً عقب ادعاءات قيام اللاعب باغتصاب احدى العارضات الأمريكيات بمدينة لاس فيغاس في عام 2009 عندما كان لاعباً بصفوف ناديمانشستر يونايتد الإنجليزي.

YYYY.YYYYYYYYY YYYYYYY YYYY YYYY YYYYYYY YYYYYYY 252270 - شريك رونالدو الاستثماري يعلن دعمه للاعب بقضية الاغتصاب

صورة..كريستيانو رونالدو خلال احدى مباريات يوفنتوس

وأعرب السيد خوسيه روكيت مدير التطوير الإستراتيجي لمجموعة فنادق بيستانا الخاصة بكريستيانو رونالدو عن دعمه القوي للاعب عقب المزاعم المنتشرة حول اعتدائه على العارضة السابقة كاثرين مايورغا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال تصريحات لروكيت عبر احدى وكالات الأنباء البرتغالية قال: “سيظل كريستيانو رونالدو شريكاً مثالياً لمجموعة فنادق بيستانا وسوف يظل كذلك بالطبع”. 

وتابع: “في ظل سيادة القانون هناك افتراضات بأن تظهر براءة اللاعب الى أن يتم ثبوت العكس”.

 

ويُعد رونالدو أحد الشركاء الأقوياء لمجموعة بيستانا بعلامتها التجارية “Pestana-Cr7 Lifestyle” للفنادق حيث من المقرر أن يتم افتتاح سلسلة جديدة في العاصمة الإسبانية مدريد ونيويورك ومراكش وباريس خلال عام 2019 الى جانب المقر الحالي في لشبونة وفونشال.

وقرر فريق مجموعة بيستانا اعلان الدعم لرونالدو بعد أيام من إعلان أثنين من الرعاة للمجموعة وهما شركتي “Ea Sports” و شركة الملابس الرياضية العالمية “Nike” عن قلقهما بشأن الادعاءات ضد نجم نادي يوفنتوس وريال مدريد الإسباني السابق.

وكانت شركة نايك قد أصدرت بياناً بشأن الواقعة جاء به: “نحن قلقون للغاية من تلك المزاعم المثيرة للقلق سوف نستمر في مراقبة الوضع عن كثب” وتم التلميح إلا أن الشركة قد تقوم بانهاء العقد مع النجم البرتغالي في حالة اثبات تورطه بالواقعة وسوف تسير شركة “Ea Sports” أيضاً على ذات النهج.

يأتي هذا في الوقت التي أشارت العديد من التقارير الصحفية خلاله بأن محكمة نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية والمسؤولة عن القضية قد تتقدم بطلب لتسليم النجم البرتغالي الى أمريكا من أجل مواجهة الاتهامات المتعلقة بادعاءات مايورغا خلال الفترة المقبلة.

وكانت مايورغا قد ادعت بأن رونالدو قد قام باغتصابها في عام 2009 باحدى الفنادق بلاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية فيما أكدت الصحف العالمية بأن اللاعب البرتغالي قد قام بدفع مبالغ مالية كبيرة من أجل اخفاء الأمر وتسوية القضية بصورة ودية.

ويصر رونالدو أنه لم يرتكب تلك الواقعة نهائياً وأكد عبر بياناً له على تويتر بأن قضية الاغتصاب تُخالف مبادئه فيما أشارت تقارير صحفية بأن الواقعة قد تمت بالتراضي وليس هناك أي شبهات اغتصاب.