3163305 1540440235 1 - فالفيردي يكشف عن السبب وراء عدم مشاركة ديمبيلي امام انتر ويعترف بقوة الريال
الدورى الاسبانى

فالفيردي يكشف عن السبب وراء عدم مشاركة ديمبيلي امام انتر ويعترف بقوة الريال

تحدث المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني ​ارنستو فالفيردي​ عن بعض الامور الخاصة بالفريق الكتالوني الذي حقق الفوز بنتيجة 2-0 على فريق انتر الايطالي ضمن اطار منافسات  الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال على ملعب ​الكامب نو​ مبررا السبب وراء جلوس الفرنسي عثمان ديمبيلي على مقاعد البدلاء رغم غياب النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ للاصابة

وفي حديث عقب المباراة نقلته الصحف الاسبانية تحدث فالفيردي عن جلوس ديمبيلي على مقاعد البدلاء حيث قال:”جلوس اي لاعب على مقاعد البدلاء ليس معناه انني اريد توجيه رسالة معينه له،من يفكر بهذه الطريقة فهو مخطيء “.واضاف:”ديمبيلي عنصر من عناصر الفريق وأحيانا بعض اللاعبين قد يلعبون وأحيانا لا، وليس هناك الكثير لأقوله حول هذا الأمر”.

وعن اللاعب ​فيدال​ تابع بالقول:”كافة اللاعبين ترغب في المشاركة في المباريات أرتورو لديه حماس كبير، وهو يساعدنا في الضغط، ويقترب من المرمى، ويمكنه مساعدتنا أكثر بالتأكيد”.

وعن  الصورة التي يظهر بها سواريز في المباريات واصل بالقول: “لقد سئلت لمرات عدة عن هذا الامر واجدد ان لويس دائما يقوم بدور كبير في المباريات وكذلك ​كوتينيو​ وارثر و​راكيتيتش​ جميعهم يقومون بواجباتهم على اكمل وجه”.

واردف قائلا:”لقد نجحنا اليوم في التغلب على الصعوبات التي واجهتنا وهذا امر جيد، الآن لدينا تسع نقاط، لقد ظهرنا بشكل جيد، ولكن في ويمبلي ضد ​توتنهام​ لعبنا بشكل أفضل”.

وعن المواجهة المنتظرة امام الريال في ​الكلاسيكو​ الاحد القادم ختم بالقول:”ريال ​مدريد​ فريق خطر جدا ويجب التركيز فقط على انفسنا في تلك المباراة، رجال المدير الفني ​لوبيتيغي​ اتية الى الكامب نو لاظهار قوتها ولن انخدع في المستوى الذي يقدموه ولا أثق أنهم سيواصلون هكذا”.