1 48 1210x642 - كريستيانو رونالدو يواصل تأمين مستقبله ما بعد الاعتزال
كره عالميه

كريستيانو رونالدو يواصل تأمين مستقبله ما بعد الاعتزال

كريستيانو رونالدو يواصل رحلاته الاستثمارية 

يستهدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في هذه الفترة توسيع نطاق استثماراته، بحيث يحاول استخدام مجموعة CR7 من أجل جعلها علامة تجارية كبرى، وضم مجموعة من الاستثمارات من شركات وفنادق تحت إطارها من أجل توفير عددًا من مصادر الدخل البعيدة عن كرة القدم.

وفي هذا الصدد، أعلن كريستيانو رونالدو نجم فريق نادي يوفنتوس الإيطالي أنه سوف يفتح فندقًا جديدًا في العاصمة الفرنسية باريس لينضم إلى سلسلة فنادقه المكونة من 5 فنادق إلى حد الآن.

وأعلن النجم البرتغالي الكبير أنه سوف يفتح فندقًا جديدًا في باريس بحلول عام 2021 لينضم إلى سلسلة فنادق “سي آر 7”.

ويملك صاحب الـ 33 عامًا فندقين مفتوحين في الوقت الحالي، أحدهما في لشبونة والآخر في فونشال، مسقط رأسه وعاصمة جزيرة ماديرا.

وسوف يضم البرتغالي الفندقين المفتوحين في 2016 إلى 3 فنادق أخرى سوف يتم افتتاحها في 2020 في مدريد، نيويورك ومراكش المغربية.

وسوف يحتوي فندق رونالدو الجديد في باريس على 210 غرفة، وسيكون على الضفة اليسرى للمدينة على الجانب الجنوبي من نهر السين.

ومثل الفنادق الخمسة الأخرى، المشروع الذي تبلغ قيمته 60 مليون يورو في باريس سيكون استثمار 50-50 بين رونالدو ومجموعة فنادق بيستانا البرتغالية.

NINTCHDBPICT000433543839 753307 - كريستيانو رونالدو يواصل تأمين مستقبله ما بعد الاعتزال

يعد هذا الفندق المنشأة السادسة التابعة للعلامة التجارية لرونالدو “سي أر 7” حيث تجمع العلامة بين الحرفين الأوليين من اسم كريستيانو رونالدو ورقم قميصه وسيتم افتتاح هذا الفندق بحلول عام 2021 باستثمار يبلغ قيمته 60 مليون يورو.

حيث يقع هذا الفندق المُصنف بأربعة نجوم على الضفة اليسرى لنهر السين بمدينة باريس بين محطة أوسترلتيز وبين محطة ليون وسيحتوي على 210 غرفة .

و يسعى النجم البرتغالي صاحب الـ 33 عامًا إلى التربع على عرش العديد من المجالات وليس فقط في مجاله الكروي، حيث يقوم بمضاعفة مشاريعه خارج نطاق كرة القدم.

يذكر أن رونالدو قد وسع في الفترة الأخيرة أنشطته الاستثمارية نظرًا لتخطيه الثلاثين عامًا، وبالتالي اقتراب موعد اعتزاله يومًا بعد يوم.