3 17 - لوبيتيغي يؤكد ان الريال يريد الفوز على اتلتيك رغم عدم التحضير جيدا
الدورى الاسبانى

لوبيتيغي يؤكد ان الريال يريد الفوز على اتلتيك رغم عدم التحضير جيدا

تحدث ​جولين لوبيتيغي​ المدير الفني لريال مدريد عن المواجهة المنتظرة امام اتلتيك بيلباو  ضمن الجولة الرابعة من ​الدوري الإسباني​.

وخلال حديث صحفي قال لوبيتيغي:”عاد اللاعبون من مشاركاتهم الدولية وكان يجب علينا التكيف مع هذا الامر، بينما ​أتلتيك بيلباو​ استعدوا لنا خلال 15 يوما، واعتقد ان المباراة ستكون صعبة جدا وسنبذل أقصى ما لدينا للفوز”.وعن امكانية المداورة اضاف:”يجب اللعب بكامل قوتنا، ومباراة بيلباو مهمة جدا بالنسبة لنا، ولكن على كل لاعب أن يكون جاهزا للمشاركة في أي وقت”.

وعن خوض مباراة ​برشلونة​ مباراته امام جيرونا في ​اميركا​ تابع بالقول:”أنا لا احبذ ان تلعب المباراة هناك، يجب على جميع الأندية أن تلعب في ملاعب الدوري الإسباني”.

وعن النجم الويلزي ​غاريث بايل​ وزميله الفرنسي ​بنزيما​ واصل بالقول:”بايل يعود الى مستواه بشكل رائع، دون أي مشكلة وعن الفرنسي بنزيما اكد انه في أفضل حالاته من النضج والعمر، وأنا لست مندهشا من بدايته الرائعة لهذا الموسم، لأنه لاعب عظيم وما نريده هو أن يستمر على هذا النسق”.

6022925 1536933624 - لوبيتيغي يؤكد ان الريال يريد الفوز على اتلتيك رغم عدم التحضير جيدا

وعن مقابلته اللاعب المكسيكي ​هيكتور هيريرا​ لاعب بورتو، خلال فترة إجازته في البرتغال نفى المدير الفني هذا الامر .

وفي نهاية الحديث وحين سئل عن عودة زيدان الى التدريب ختم قائلا :”كل شخص يكون سعيدا بعودة المدربين الكبار للتدريب، ولكن هذا قرار شخصي”.