أحدث الأخبار الدورى المصرى

محاولات مكثفة مع السولية.. كارتيرون يشيد بكوليبالي.. باسم علي يفكر في الرحيل

– أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، بمستوى لاعبه المالي ساليف كوليبالي، مؤكدا أنه يتطور من مباراة لأخرى وينسجم بشكل كبير مع الفريق.

وعقد كارتيرون جلسة مع اللاعب في الساعات الماضية، طالبه خلالها بالتركيز الشديد وبذل المزيد من الجهد، وتعويض تفاوت السرعات بينه وبعض مهاجمي المنافسين بالتمركز الصحيح داخل الملعب، لقطع الكرات مبكرا.

– يدرس باسم علي، ظهير أيمن النادي الأهلي، الخروج من القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة، وذلك بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق، عقب استبعاده من قائمة الأحمر في البطولة العربية.

ويغيب اللاعب عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الأخيرة، حيث خرج من حسابات الفرنسي كارتيرون، نظرا لتجدد إصاباته.

– يبذل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، محاولات مكثفة مع عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، لمحاولة تجهيزه لمباراة الترجي المقرر لها ١٧ أغسطس الجاري بالجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها في مواجهة المصري، ويخضع حاليا لتنفيذ برنامج تأهيلي.

– جدد أحمد الشيخ، لاعب الأهلي، طلبه للجهاز الفني للفريق بالحصول على الفرصة واللعب في التشكيل الأساسي بداية من لقاء النجمة اللبناني بالبطولة العربية.

ومان الشيخ طلب من الجهاز الفني اللعب لخمس مباريات متتالية من أجل الحكم على مستواه، بعدما كان قريبا من الرحيل، قبل أن يتم قيده في اللحظات الأخيرة.