19 41 - مران الأهلي.. عودة الشناوي.. ذبح عجل.. تأهيل فتحي وهشام
الدورى المصرى

مران الأهلي.. عودة الشناوي.. ذبح عجل.. تأهيل فتحي وهشام

باتريس كارتيرون حرص على تصحيح أخطاء دفاع الأهلي قبل مواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية

– لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين خاضوا مباراة الوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ١٦ لبطولة كأس زايد، انتظموا في مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الوصل تدريبات بدنية وتأهيلية منفردة على هامش الذي أقيم أمس.

– غاب الثنائي هشام محمد ومحمد هاني، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء، حيث أدى الثنائي جلسات استشفائية في الجيم.

– اكتفى أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء التدريبات البدنية في المران الجماعي للفريق صباح اليوم الثلاثاء.

وقام فتحي بأداء تدريبات بدنية واستشفائية بشكل منفرد، ولم يشارك في تقسيمة الكرة التي أقيمت مع نهاية المران.

ويؤدي فتحي برنامجا استشفائيا لليوم الثاني على التوالي بعد مشاركته في مباراة الوصل الأخيرة في ذهاب دور الـ١٦ لكأس زايد للأندية أبطال العرب.

– عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة سريعة مع لاعبيه على هامش مران اليوم الثلاثاء، حيث تناقش معهم حول تطبيق الأمور النظيرة التي شرحها لهم خلال محاضرات الفيديو الماضية.

وطلب كارتيرون من اللاعبين، بضرورة التركيز في تطبيق الفكر التكتيكي الذي نقله لهم لكيفية التعامل مع لاعبي الترجي خلال مباراة الجمعة المقبل.

– اطمئن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، على حالة اللاعبين المصابين بالفريق، ومدى جاهزيتهم للمشاركة أمام الترجي التونسي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستعرض كارتيرون مع طبيب الأهلي حالة الحارس محمد الشناوي، الذي انتظم في المران اليوم، وأيضا إسلام محارب، الذي عاد للمشاركة في مران الأمس بعد غيابه عن لقاء الوصل، بجانب أحمد فتحي، الذي يخضع لتنفيذ برنامج تأهيلي في الوقت الحالي.

– انتظم محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، بعدما اكتفى بالجري والتأهيل في مران الأمس.

وكان الشناوي يعاني من الإصابة بكدمة قوية في الفخذ أدت إلي عدم استكماله مباراة الوصل الإماراتي بذهاب دور الـ16 من البطولة العربية للأندية الأبطال (كأس زايد) والتي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث شارك شريف إكرامي بدلا منه.

وأدى الشناوي أمس الإثنين تدريباته التأهيلية على هامش مران الفريق، وقام بالجري حول الملعب ثم خاض تدريبات داخل صالة «الجيم».

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

– ركز باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مران فريقه اليوم، على تصحيح بعض الأخطاء الدفاعية للاعبين من التمركز والتغطية وغلق المساحات أمام المنافس.

وقام كارتيرون بتدريب اللاعبين على كيفية غلق المساحات وإبعاد الكرات العرضية الخطرة من أمام المرمى، نظرا لإجادتها بشكل كبير من جانب لاعبي الترجي.

وكان كارتيرون، قام بعرض أخطاء اللاعبين في محاضرات فيديو من أجل تصحيحها وتداركها في مباراة الترجي المقبلة.

– حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ولاعبو الفريق، على ذبح عجلا، قبل قبل مران الفريق صباح اليوم الثلاثاء بملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك تيمنا قبل مواجهة الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويقوم لاعبو الأهلي دوما بذبج العجوم وتوزيعها على عمال النادي والفقراء، تيمنا وتباركا قبل المباريات الهامة.