5524743 1539078964 - من هي الاسماء المهمة التي غابت عن جائزة الكرة الذهبية؟
كره عالميه

من هي الاسماء المهمة التي غابت عن جائزة الكرة الذهبية؟

كشفت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لهذا العام حيث سيقام الحفل في العاصمة الفرنسية، باريس، في كانون الاول المقبل،ولوحظ عدم وجود بعض الاسماء المهمة والمتالقة في  هذه القائمة النهائية.

ومن بين الاسماء الي غابت عن القائمة لاعب برشلونة الإسباني وبطل العالم مع المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم الصيف الماضي في روسيا  صامويل اومتيتي الذي قدم موسما ممتازا مع العملاق الكتالوني، برشلونة، توج فيه بالثنائية المحلية وفاز مع المنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم الاخيرة.

اما الاسم الثاني الذي لمع وكان من الغائبين فهو لاعب نادي ريال مدريد الالماني ​توني كروس​  الذي يظهر بصورة جيدة مع ريال مدريد في آخر 3 مواسم، ولعب دورا مهما جدا في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا في الثلاث أعوام الأخيرة.

روبيرت ليفاندوفسكي​ نجم بايرن ميونيخ الألماني والمنتخب البولندي تألق مع بايرن ميونيخ الموسم الماضي ونجح في التتويج بلقب هداف الدوري الألماني برصيد 29 هدفاً والوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه والخروج أمام حامل اللقب ريال مدريد.

 

الاسم الرابع الذي غاب عن القائمة وهو امر غريب الحارس الكوستاريكي كيلور ​نافاس​ حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب الكوستاريكي والمتوج بلقب أفضل حارس في أوروبا هذا العام وهو قدم موسما رائعا مع فريقه وأنقذه من عدة هزائم سواء على الصعيد المحلي أو القاري وساهم في التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي للفريق وله هو كذلك.

الاسم الاخير الذي غاب ايضا عن القائمة اللاعب البرازيلي في صفوف برشلونة  فيليب ​كوتينيو​ الذي أنسجم سريعا مع الفريق وقدم اداء جيد  مع برشلونة في البطولات المحلية وتوج معه بالثنائية.