992x642 - مودريتش يصر على الرحيل عن ريال مدريد!
الدورى الاسبانى

مودريتش يصر على الرحيل عن ريال مدريد!

مودريتش يزيد المتاعب في مدريد

ازدادت متاعب ريال مدريد في الفترة الأخيرة على مستوى سوق الانتقالات الصيفية، فبعد رحيل نجمه البرتغالي كرستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، تصاعدت الأنباء التي تشير إلى اعتزام النجم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش الرحيل عن صفوف الفريق الملكي بعد وصول أكثر من عرض من نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وحسب صحيفة آس، فإن لوكا مودريتش قد طلب عقد اجتماع مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز من أجل مناقشة أمر رحيله عن الفريق، وعلى الرغم من نفي النادي لمسألة رحيله عن الفريق إلا أن أفضل لاعب في كأس العالم يبدو مصرًا على الرحيل خلال الميركاتو الحالي.

وحسب تصريح فلورنتينو بيريز أول أمس بأنه من يريد التعاقد مع مودريتش عليه دفع الشرط الجزائي له والمقدر بحوالي 750 مليون يورو فإن النادي متمسك بنجمه الكرواتي ولا يريد رحيله عن الفريق، إلا أن رغبة اللاعب قد تحسم الأمور في النهاية خاصة وأنه يريد خوض تجربة جديدة في إيطاليا حسب أغلب المصادر في إسبانيا والتي جاءت صحيفة آس الموثوقة على رأسها لتؤكد ذلك.

يذكر أن ريال مدريد قد تعاقد مع عدد من اللاعبين الشبان دون أن يتعاقد مع نجم كبير على الرغم من ترشيح العديد من الأسماء من أجل تعويض رحيل نجمه كرستيانو رونالدو، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات حول سوق الانتقالات الخاص بالفريق الملكي مقارنة بكبار أوروبا الذين أجروا عددًا من التعاقدات الكبرى.