22 100 - مورينيو يطالب إدارة مانشستر يونايتد بضرورة ضم مدافع نابولي
الدورى الانجليزى

مورينيو يطالب إدارة مانشستر يونايتد بضرورة ضم مدافع نابولي

مدافع نابولي ينضم لقائمة اهتمامات مانشستر يونايتد

وضع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، اللاعب كاليدو كوليبالي، مدافع نادي نابولي الإيطالي كخيار أول للتعاقد معه خلال في فترة الانتقالات الشتوية أو في الصيف المقبل.

ووفقًا لتقارير صحفية بريطانية، فإن مورينيو، أخبر “إد وودوارد” المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، برغبته في الحصول على خدمات كاليدو كوليبالي، لتدعيم صفوف الفريق.

 

وأضافت التقارير أن مورينيو قضى فترة التوقف الدولي، في مشاهدة نيكولا ميلينكوفيتش، مدافع فيورنتينا والمنتخب الصربي، في مباراة الأخيرة أمام الجبل الأسود، حيث يعتبر المدافع الشاب أبرز الخيارات المتاحة بجانب كوليبالي، وبحسب ما ورد فإن مدافع فيورنتينا سيكلف الشياطين الحمر أكثر من 40 مليون جنيه إسترليني.

وكان كوليبالي البالغ من العمر 27 عامًا، قد وافق على توقيع عقدًا جديدًا مع نابولي في الصيف، ولكن اللاعب لديه انفتاح لفكرة الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وفقًا للتقارير الصحيفة.

kali 2 875478 - مورينيو يطالب إدارة مانشستر يونايتد بضرورة ضم مدافع نابولي

وأشارت التقارير إلى أن إد وودوارد، لا يميل إلى الموافقة على رغبة مورينيو في التعاقد مع كوليبالي، نظرًا لأن نابولي سيطلب مبلغًا كبيرًا نظير التخلي عن خدمات مدافعه السنغالي إلى أي فريق آخر.

وأراد مورينيو التوقيع مع لاعب في خط الدفاع طوال الصيف الماضي، لكن إدارة النادي لم توفر له احتياجاته في الميركاتو، حيث كان كل من توبي ألديرفيرلد مدافع توتنهام وهاري ماجواير مدافع ليستر سيتي، هدفًا للشياطين الحمر.

ولم يقم إد وودوارد بتنفيذ طلبات المدرب، حيث رأى أن الأسماء المطروحة غير جيدة بما فيه الكفاية، وهو الأمر الذي أوجد التوتر بينه وبين مورينيو، حيث انتقد الأخيرة إدارة النادي علنًا في العديد من المؤتمرات الصحفية.

وتلقى دفاع مانشستر يونايتد العديد من الأهداف هذا الموسم بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر به مدافعي الفريق، حيث لم ينجح في الحفاظ على نظافة شباكه سوى في مباراة واحدة فقط.

وعانى مانشستر يونايتد من بداية كارثية للموسم، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 14 نقطة، حيث فقط 13 نقطة كاملة من 3 هزائم وتعادلين من أول 9 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.