19 58 1210x642 - نيدفيد يعترف برغبة يوفنتوس في ضم بيونتيك
كره عالميه

نيدفيد يعترف برغبة يوفنتوس في ضم بيونتيك

بيونتيك يثير حماس إدارة يوفنتوس

اعترف الأسطورة التشيكي بافل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي أنهم مهتمون بالمهاجم البولندي كريتشوف بيونتيك.

وقال نيدفيد قبل مباراة جنوى ويوفنتوس أمس السبت: “لدينا الفضول لمشاهدته يلعب ضدنا”.

وأكمل خلال تصريحه لشبكة “سكاي سبورت”: “نحن نراقبه، إنه لاعب مثير للاهتمام وأنا متشوق لرؤيته يواجهنا، إنها مباراة تعطينا نموذجا لما يمكن أن يقدمه”.

وانتهت المباراة بالتعادل 1-1 أي أنها المباراة الأولى التي يفشل فيها يوفنتوس في تحقيق الانتصار خلال المباريات الـ11 التي لعبها بجميع المسابقات هذا الموسم، ومع ذلك فلم يسجل بيونتيك للمرة الأولى هذا الموسم، على الرغم من أنه كان قريبا من هز شباك السيدة العجوز بتسديدة قذيفة تصدى لها مواطنه الحارس فويتشيتش  تشيزني ببراعة وصعوبة بالغتين!

مع ذلك لا يزال المهاجم البولندي صاحب الـ23 عاما هدافا للسيريا آيه بـ9 أهداف، كما أنه سجل 4 أهداف في كأس إيطاليا مع أنها التجربة الأولى له في الكالتشيو.

وانتقل بيونتيك إلى جنوى مقابل 4 ملايين يورو فقط، لكن سعره تضاعف خلال الأشهر الثلاثة الماضية فتشير التقارير إلى أن ناديه الحالي لن يتخلى عنه بأقل من 70 مليون يورو!

YYYYYYY YYYYY YYYY 829993 - نيدفيد يعترف برغبة يوفنتوس في ضم بيونتيك

يأتي تصريح نيدفيد ليؤكد التقارير التي ربطت البيانكونيري ببيونتيك، لكن الظفر بخدماته يمر عبر كيفية تجاوز منافسين آخرين مهتمون به على غرار روما وبايرن ميونيخ وبرشلونة، وكذلك نابولي الذي صرح رئيسه دي لاورنتيس بأنه تحدث مع إدارة جنوى لمناقشة مسألة بيعه.

جدير بالذكر أن التعادل مع جنوى على ملعب “أليانز ستاديوم” يعني أن يوفنتوس قد أهدر أول نقطتين هذا الموسم فتوقفت سلسلة انتصاراته المتتالية عند ثمانية في الدوري المحلي و10 في مختلف المسابقات كونه كسب مباراتيه في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا مع مضيفه فالنسيا الإسباني 2-صفر وضيفه يونغ بويز السويسري 3-صفر.

وفشل يوفنتوس في سعيه لمعادلة أفضل انطلاقة في الدوري الإيطالي والمسجلة باسم روما بقيادة مدربه الفرنسي رودي غارسيا عام 2013 عندما حقق 10 انتصارات متتالية.

وكان يوفنتوس في طريقه إلى تحقيق الفوز عندما تقدم بهدف لمهاجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ الدقيقة 18 من مسافة قريبة مستغلا كرة أبعدها الحارس الروماني أندري يونوت رادو اثر تسديدة قوية للدولي البرتغالي جواو كانسيلو، لكنه دفع ثمن إهدار الفرص في الدقيقة 67 عندما استغل العاجي كريستيان كوامي تخاذل دفاع يوفنتوس في التعامل مع هجمة مرتدة كانت الكرة في طريقها الى ركنية بيد أنه استلها قبل خروجها عن الملعب ورفعها عرضية أمام المرمى فتابعها البرازيلي دانيال بيسا برأسه بين المدافعين ليوناردو بونوتشي والبرازيلي أليكس ساندرو وأسكنها على يمين الحارس الدولي تشيزني.