9 59 - نيمار يخرج عن صمته ويرد على شائعات عودته إلى برشلونة
كره عالميه

نيمار يخرج عن صمته ويرد على شائعات عودته إلى برشلونة

دارت الكثير في الآونة الأخيرة الكثير من التقارير حول رغبة اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في العودة إلى نادي برشلونة الإسباني الذي لعب له سابقًا في الفترة ما بين عاميّ 2013 و2017.

وكان اللاعب الدولي البرازيل قد رحل عن ملعب كامب نو الخاص بالنادي الكاتالوني في شهر أغسطس / آب خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 من أجل الانتقال إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس في صفقة هزت أرجاء الميركاتو حينما قاد سان جيرمان بدفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده والذي بلغت قيمته حينها 222 مليون يورو.

لكن هناك تقارير انتشرت في الفترة الأخيرة لتربط نيمار من جديد بإمكانية العودة إلى ملعب كامب نو على أمل اللعب من جديد جنبًا إلى جنب مع زميليه الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز.

YYYY YYYYY YYYYYY YY YYYYY YYY YYYYY YYY YYYYYY YYYYYYYY YYYYY YY YYYY YYY YYYYYYY YY YYYYYY YYYYYYY 912533 - نيمار يخرج عن صمته ويرد على شائعات عودته إلى برشلونة

نيمار جونيور بقميص باريس

في حين تقابل نيمار مؤخرًا مع زميل سابق له في برشلونة وهو المهاجم المتميز لويس سواريز، وذلك في مواجهة منتخب البرازيل الودية أمام منتخب أوروغواي ضمن منافسات أسبوع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في العاصمة الإنجليزية لندن على ملعب الإمارات الخاصة بنادي ارسنال.

وشهدت تلك المواجهة الكثير من الأحداث المثيرة، لكنها انتهت بفوز متنخب راقصي السامبا على أبناء السيليستي بهدف نظيف سجله نيمار جونيور من ركلة جزاء مثيرة للجدل ليمنح فريق المدرب تيتي انتصارًا جديدًا مستمرًا في نتائجه الرائعة مع المنتخب الكناري.

بعد المباراة، تلقى نيمار سؤالًا عن زميله الأوروغواياني سواريز والذي أكد على علاقته الجيدة معه مؤكدًا أنه أحد أفضل المهاجمين في العالم ويُعد ظاهرة كروية في العصر الحديث لما يمتلكه من فنيات رائعة في المنطقة الأمامية.

YYYY YYYYY YYYYYY YY YYYYY YYY YYYYY YYYYYYYY YY YYYYYY YYYYYYYY YYYYY 563836 - نيمار يخرج عن صمته ويرد على شائعات عودته إلى برشلونة

نيمار في مواجهة البرازيل وأوروغواي

وافتتح نيمار تصريحاته بالمنطقة المختلطة في ملعب الإمارات بعد المباراة قائلًا ” لم الشمل كان جيدًا للغاية، إنه شريك وصديق لي في كرة القدم. أنا أحبه، إنه نجم وظاهرة. كانت هناك سنوات تقاسمنا بها غرفة خلع الملابس ولدينا صداقة عظيمة. أنا دائمًا أتمنى له الأفضل لأنه شخص أحبه “.

ثم انطلق اللاعب صاحب الـ27 عامًا بقوة نحو حافلة الفريق الذي سيُقلّهم إلى الفندق الذي يقيم فيه الفريق ليتلقى سؤالًا حول إمكانية العودة إلى نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليرد البرازيلي بالنفي وبابتسامة ثم يُكمل طريقه.

وكان النجم البرازيلي قد تألق كثيرًا رفقة نادي برشلونة وقدَّم مستويات متميزة لكنه فاجأ الجميع بقرار رحيله عن البلاوغرانا ظنًا منه أنه سيخرج من ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يُعتبر النجم الأول بالفريق هناك، لكنه كان خاطئًا بالتأكيد.

فميسي /31 عامًا/ كان يساعد نيمار كثيرًا وهو من ساعده منذ البداية على التأقلم مع الأجواء داخل ملعب كامب نو، أما في باريس سان جيرمان فيعاني نيمار من صراعات كبيرة، حيث بدأ ذلك بمشادة بينه وبين المهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني حول ماهية مُسدد ركلات الجزاء الأول بالفريق.

وبعدها جاء اللاعب كيليان مبابي لوتين، الجناح الفرنسي الشاب المتألق، ليخطف الأضواء والتألق من النجم البرازيلي الذي أصبح يعيش في ظل نجم عمره 20 عامًا فقط بعدما كان يتواجد بجانب أحد افضل لاعبي كرة القدم في التاريخ.

يُذكر أن نيمار ارتبط كثيرًا أيضًا بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني الذي يحلم رئيسه فلورنتينو بيريز منذ سنوات عديدة بالحصول على خدماته لكنه لم ينجح في ذلك، وارتبط أيضًا بالانتقال إلى عمالة الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر يونايتد، تشيلسي، مانشستر سيتي أيضًا ارسنال. فأين سيستقر مستقبل البرازيلي نيمار؟