19 21 - هل نجح اللاعبون الجدد في الدوري الانكليزي في اثبات انفسهم مع انديتهم ؟
الدورى الانجليزى

هل نجح اللاعبون الجدد في الدوري الانكليزي في اثبات انفسهم مع انديتهم ؟

كانت ​سوق الانتقالات الصيفية​ في ​البريمرليغ​ الانكليزية من الانشط بين الدوريات الخمس الكبرى وكان نادي ليفربول من اكثر الاندية جلبا للاسماء الجديدة فمن نابي كيتا الى الحارس ​اليسون​ والسويسري ​شاكيري​ وصولا الى البرازيلي فابينيو من ​موناكو الفرنسي​ وكل ذلك في محاولة لخطف اللقب من حامله نادي ​مانشستر سيتي​ بقيادة المدرب المحنك ​غوارديولا​ الذي اكتفى بجلب رياض محرز من ​ليستر سيتي​ كتدعيم قوي اما ​ارسنال​ فقام ايضا بتعاقدات عدة برفقة المدرب الجديد ​اوناي ايمري​ وتشيلسي الذي اتى بالبرازيلي جورجينيو برفقة المدرب ساري من نابولي الايطالي في حين ان توتنهام اقتنع بما لديه من اسلحة وانطلق الموسم الجديد .

 

بعد 10 جولات من انطلاقة الموسم الجديد تتصارع الاندية الست فيما بينها على مقاعد المقدمة فتارة يتتصدر ليفربول وطورا يستعيدها السيتي وتشيلسي ومان يونايتد وارسنال وتوتنهام ليسوا بعيدين كثيرا لذا الموسم مشتعل وكله اما بفضل التعاقدات الجديدة او الدماء التي اندفقت من جديد في شرايين لاعبين كانوا مهمشين مع مدربيهم الموسم الماضي واعطوا دورا مهما مع المدرب الجديد وانطلقوا من جديد.

موقع سكاي سبورتس تحدث مع خبرائه عن اسم التعاقد الجديد الذي منح فريقه دفعة ايجابية واستحق ان يكون تعاقد العام نظرا لمردوده ان في الملعب او خارجه وذلك في مقال خاص فيما يلي ترجمته:

1 – تشارلي نيكولاس:

1911758 1541152057 - هل نجح اللاعبون الجدد في الدوري الانكليزي في اثبات انفسهم مع انديتهم ؟

اختار حارس مرمى نادي ليفربول الجديد الدولي البرازيلي اليسون بيكير ليكون افضل انتداب هذا الموسم . ويقول تشارلي ان لبيكير اخطاؤه لكنها قليلة ويبعث لك بالطمانينة في الخلف وهذا ما كان ينقص الريدز الموسم الماضي حين خسروا دوري الابطال امام ريال مدريد في النهائي بفضل اخطاء الحارس السابق للنادي كاريوس الذي رحل الى بشكتاش التركي . هذا التعاقد منح خط الدفاع المؤلف من غوميز وفان دايك بعض الثقة ان خلفهم حارس يمكن ان تتكل عليه في القيام بتصدي وانقاذ كرة يمكن ان تحول نتيحة مباراة.

 

2 – بول ميرسون:

اختار لاعب وسط ليفربول السويسري شاكيري . اول اسم خطر على بالي هو شاكيري . هناك بالتاكيد من قام افضل منه هذا الموسم الا ان السويسري بالسعر الذي اشتراه ليفربول من ستوك يقدم افضل المستويات حين يقرر كلوب ان يمنح ثلاثي المقدمة بعض الراحة فهو جاهز لملء الفراغ وتسجيل الاهداف وتمرير الكرات الحاسمة لذا يمكن ان يكون افضل صفقة.

8951397 1541152124 - هل نجح اللاعبون الجدد في الدوري الانكليزي في اثبات انفسهم مع انديتهم ؟

3 – فيل طومسون:

اختار لوكاس توريرا من ارسنال الانكليزي . لا استطيع القول ان كل الاسماء الكبييرة التي اتت الى فرق البريمرليغ قامت بواجبها كاملا حتى الان . فنابي كيتا لم يلعب كثيرا مع الريدز وجورجينيو الذي برز في اولى الجولات بدأ يتراجع في المباريات الاخيرة . اللاعب توريرا لم يلعب كثيار لكنه هو كان يحتاجه ارسنال لاعب خط وسط دفاعي من الطراز الرفيع وهذا ما حصل عليه.

 

بالتاكيد سنتوافق عن الاسماء مع البعض وسنتعارض مع البعض الاخر وهناك اسماء برعت في الزود عن فرقها وقدمت لها الكثير وسنكون عند نهاية الموسم الحالي مع النتائج التي ستحصدها الاندية وعندها نحدد من برع ومن فشل.