3 ضربات منتظرة في الأهلي للرد على نكسة تونس
كرة عربية

3 ضربات منتظرة في الأهلي للرد على نكسة تونس

يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعا عاصفا اليوم الخميس مع كل من باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة، ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وذلك لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بفريق الكرة، في ضوء التقارير الفنية والإدارية والطبية التي كان قد طلبها رئيس النادي عقب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا . 

ويشهد الاجتماع أيضا تحديد احتياجات الجهاز الفني خلال الفترة القادمة، وتصوره للمرحلة المقبلة، في ظل بدء الفريق لمنافسات النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا الشهر المقبل.

وتم اجتماع بيبو مع المدير الفنى الفرنسي، يأت لوضع التصور الأخير لصفقات يناير والمراكز المطلوب تدعيمها على وجه السرعة من أجل إنقاذ الفريق من الحالى المتردية التى ظهر عليها حتى مع بلوغه نهائي إفريقيا الذى سقط فيه بعنف أمام الترجي التونسي في ملعب رادس بثلاثية نظيفة رغم الفوز فى برج العرب بثلاثية مقابل هدف.

وعلى الرغم من حالة الضيق من كارتيرون على وجه الخصوص، فإن الخطيب قرر منحه الثقة من جديد، ودعمه بما لا يقل عن 5 لاعبين فى الشتاء أبرزهم حسين الشحات لاعب العين الإماراتي ورمضان صبحي نجم هيدرسفيلد الإنجليزي، وأحمد الصالح اللاعب السوري المميز ومحمود وحيد نجم المقاصة وطاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب.. ويظهر فى اتجاه آخر عمرو مرعى نجم وهداف النجم الساحلي التونسي الذى أعلن رغبته فى اللعب للأهلي.

8 797395 - 3 ضربات منتظرة في الأهلي للرد على نكسة تونس

وعقد باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مطولة مع اللاعبين داخل غرف الملابس أمس؛ استعدادا لمواجهة الوصل الإماراتي في إياب دور 16 بكأس زايد للأندية الأبطال.

وتحدث كارتيرون، مع اللاعبين عن التحديات التي تواجه الفريق في المرحلة المقبلة إلى جانب التركيز علي الأخطاءالتى حدثت في الفترة الماضية لتلافيها في المرحلة المقبلة.

المدير الفنى الفرنسي طلب من لاعبي الأهلى ضرورة الدفاع عن كرامتهم الكروية التى تم إهدارها سواء فى الملعب أمام الترجي التونسي أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومطالبة الجماهير الحمراء بضرورة غربلة الفريق وبقاء عدد محدود منهم.. كما حذر كارتيرون لاعبي الأهلي من أى هفوة أو سقطة قد تكلف الفريق خسارة بطولة جديدة سواء عربيا بالبطولة العربية أمام الوصل الإماراتي أو السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة.. مشددا على أن كل الخيارات أمامه مسموح بها بناء على قرار من مجلس الإدارة.

كما عقد باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع خالد محمود ، طبيب الفريق؛ استعدادا لمواجهة الوصل الإماراتي. . واطمأن كارتيرون، على حالة جميع اللاعبين الذين اشتكوا من إصابات قبل وبعد مواجهة الترجي التي أقيمت في تونس.

واستانف الأهلى تدريباته اليوم عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق بعد عودته من تونس السبت الماضي.

من جانبه، أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الحديث عن رحيل أي لاعب في الوقت الحالي مجرد اجتهادات، وأن هناك حالة تشاور دائم بين الجهاز من أجل حسم القائمة الإفريقية قبل إرسالها يوم الخميس المقبل.

877148 - 3 ضربات منتظرة في الأهلي للرد على نكسة تونس

وأكّد يوسف، ثقته في قدرات لاعبي الفريق وشخصيتهم في التعامل مع كل ما يثار من فترة لأخرى عن رحيلهم. وأنه على يقين من أن هذه الاجتهادات لن تنال من عزيمتهم لمواصلة مشوارهم بكل قوة مع الفريق من أجل تدارك الموقف الحالي والعمل من جديد على إسعاد الجماهير وتعويضها عن خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، من خلال القتال في جميع البطولات التي يشار بها الفريق سواء محليا أو عربيا وقاريا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوصل التي تقام يوم 22 نوفمبر الجاري في إياب دور ال16 بكأس زايد للأندية أبطال العرب.

فى اتجاه آخر، يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا فى الخامسة مساء اليوم الخميس ، وذلك لاعتمادالميزانية والحساب الختامي للعام الماضي؛ استعدادا لانعقاد الجمعية العمومية العادية المقرر لها يوم 23من الشهر الجاري.

ويستعرض مجلس الإدارة خلال اجتماعه الترتيبات الخاصة بانعقاد الجمعية العمومية، وكذلك جدول الأعمال الذي يتضمن عددا من الملفات الخاصة بالنواحي الإنشائية والإدارية في مختلف قطاعات النادي